آخر الأخبار

إنجي خطاب تخطف الانظار و تتألق في احدث جلسة تصوير .. بالصور

img
سلايدر فنون

شاركت الفنانة الشابة إنجي خطاب، جمهورها بأحدث جلسات التصوير لها على حسابه الشخصي، على مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام و فيسبوك”.
وظهرت إنجي، بالصور مرتدية رداءً “جينس”، وقد تركت شعرها منسدلاً اكتافيها بطريقة بسيطة وغير متكلفة، واختارت بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث أبرزت جمال عينيها ولونهما بـ”الآي لينر”، مع وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه، وأكملت إطلالتها باستخدام بعض الاكسسوارات في يديها. 
جلسة تصوير بعدسة المصور محمد الكشكي
خبير التجميل الموهوب وليد التركي
مصفف الشعر مصطفى صلاح
من ناحية آخرى شاركت إنجي فى العديد من الأعمال الدرامية وأبرزها مسلسل “أهل كايرو، وش تاني، وعلى كف عفريت، والحصان الأسود”، بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من الأعمال السينمائية، أبرزها فيلم “الفاجومي”، و”ركلام”.
يذكر أن إنجي خطاب، ممثلة مصرية ، اكتشفها المخرج التليفزيوني محمد النقلي، ورشحها للمشاركة في مسلسل “سوق الخضار”، وقررت بعدها ان تدرس التمثيل، فانتسبت إلى قسم التمثيل واﻹخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت على مدار السنوات التالية بين السينماوالتليفزيون.

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة انجي خطاب مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الثالث حكاية حبيبتي من تخون والتي جسدت فيها دور ندى وأشاد بها النقاد والمتابعون للمسلسل والذين اثنوا كثيرا على موهبتها الكبيرة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً