آخر الأخبار

شقيقة «رونالدو» ترد بعنف على مزحة «فان دايك»

img
رياضة سلايدر

شقيقة «رونالدو» ترد بعنف على مزحة «فان دايك»

وجاءفان دايك في المركز الثاني متفوقًا بفارق 203 صوت عن رونالدو في حفل توزيع الجوائز المرموق الذي أقيم في باريس، مساء أمس الاثنين، حيث حصل ليونيل ميسي على المركز الأول للمرة السادسة.

وكان كل من فان دايك وميسي حاضرين في باريس ، لكن كريستيانو رونالدو مهاجم “نادي يوفنتوس” ، والذي فاز بـ«البالون دور» خمس مرات خلال مسيرته، اختار البقاء بعيدا وحضر بدلا من ذلك جوائز دوري الدرجة الأولي الإيطالي في ميلانو.

ولدى سؤال فان دايك عن غياب رونالدو ، أجاب الهولندي مازحا: “لماذا؟ هل كان مرشحًا؟”

الأمر الذي أثار غضب شقيقة رونالدو “كاتيا أفيرو” والتي لم تري أي مزحة في تصريح فان دايك .

وعندما فشلت كاتيا في رؤية الجانب المضحك، انتقلت إلى الانستغرام مساء الاثنين للتشكيك في إنجازات فان دايك والإشارة إلى مدى نجاح شقيقها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفي نادي ريال مدريد و أوروبا كلها.

وأضافت “أعتقد أن هناك أناس يعيشون محبطون تمامًا من نجاح اخي”.

وكتبت إلى جانب صورة لرونالدو وهو يسجل الضربه المقصيه المشهورة لريال مدريد ضد يوفنتوس في دوري ابطال أوروبا  :

“الآن عزيزي فيرجيل ، إلى أين أنت ذاهب؟.

“ترى يا عزيزي فيرجيل ، كريستيانو رونالدو كان بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات في البلد الذي تلعب فيه منذ سنوات وما زلت لم تضع يدك على البطولة.”

” كان كريستيانو رونالدو أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه وبالمناسبة ، كان أصغر منك عندما احرز تلك الإنجازات ،ثم ذهب “رونالدو” إلى نوادي أخرى وأصبح أعظم لاعب في تاريخها مثل نادي ريال مدريد”.

“أقول لك شيء يا فيرجيل؟ ، هذا النادي ، مع هذا الرجل ، هزمك في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

“من هؤلاء الذين يتحدثون ، رونالدو لديه بالفعل 5 جوائز ، وفيرجيل لا شئ ، اود ان اذكرك أيضا أن رونالدو وزملاؤه عصروا “البرتقالي” منتخب هولندا في نهائي (نهائي دوري الأمم بين البرتغال وهولندا).”

“عندما تفوز فيرحيل بألقاب من تلك الألقاب التي فاز بها كريستيانو سنتحدث ، ارجوا ان تركز علي تلك المهمة حتي يكون لديك حفنة من بعض جوائزه ، وعندها قد تكون قادرًا على الجلوس على الطاولة مع كريستيانو. أو كما يقولون في البرتغال ، “تنمو وتظهر”!

واختتمت قائلة “إنه بالنسبة لي كريستيانو وسيظل دائمًا أفضل لاعب في العالم !!!”

هذا وقد اختار رونالدو عدم حضور حفل الكرة الذهبية Ballon d’Or في باريس ،لانه ما زال يحصل على جوائز ، ففي ليلة الاثنين حصل على لقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في ميلانو.

مواضيع متعلقة

اترك رداً