آخر الأخبار

وفاة المذيع المصري عمر نجيب متأثرا برحيل والدته

img
سلايدر سياسة

أعلن أصدقاء المذيع عمر نجيب مذيع قناة نايل لايف والعائلة بالتلفزيون المصري عن وفاته بعد تعرضه لجلطة بالقلب ودخوله العناية المركزة داخل أحد مستشفيات، من خلال حسابتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونعى نجيب العديد من زملائه واصدقاءه، خاصة وأنه رحل بعد شهر تقريبا من وفاة والدته التي ادخلته في حالة نفسية صعبة، كما نعى عدد من مذيعين التليفزيون المصري، ومن المقرر أن يشيع الجثمان من مسجد التوحيد في بالعبور.

نجيب
عمر نجيب
محمدد نجججيب


رحل عن عالمنا صباح اليوم الإعلامي، عمر نجيب، المذيع بقطاع القنوات المتخصصة بماسبيرو، عقب وفاة والدته منذ أسابيع قليلة.

وكشفت مصادر بالتلفزيون المصري، أن الراحل كان يعاني من حالة نفسية صعبة عقب وفاة والدته في الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي.

وكان الإعلامي، عليان حسن، بقناة النيل الرياضية قد علق قائلا: “الصديق المحترم الفنان والمذيع عمر نجيب، قابلته من أسبوع كان خارج من الحمام متوضي وكان شكله حزين ومكسور ومطفي، سلمت عليه وبقول له مالك يا عمر مش عوايدك قال لي: معلهش الحاجة والدتي توفاها الله”.

وأضاف حسن في حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “دلوقتي لسه صاحي لقيت خبر وفاتك يا عمر.. لم تنتظر كثيرا للقاء أمك.. الله يرحمك ويجمعك بها في الفردوس الأعلى”.

نعى الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، وأستاذ كهرباء القلب، الإعلامي عمر نجيب، مذيع بقطاع القنوات المتخصصة بماسبيرو الذي توفي اليوم الأربعاء.

وقال شعبان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «الزعل ممكن يسبب أزمة قلبية، المذيع البار بوالدته لحق بوالدته بعد شهر من وفاتها».


وكان الراحل يقدم عدة برامج مثل “هو وهي” على قناة لايف، وحفلات محكى القلعة، وبعد ذلك انتقل لقناة الأسرة والطفل.

مواضيع متعلقة

اترك رداً