آخر الأخبار

“مكنتش لاقي حد ياخدك”.. نجوم زملكاوية يردون على عصام الحضري .. بالصور

img
رياضة سلايدر

واجه عصام الحضري حارس المنتخب الوطني السابق موجة كبيرة من الهجوم من قبل نجوم سابقين بنادي الزمالك، وكذلك رئيس القلعة البيضاء، بعد تصريحه الناري رفقة سيف زاهر والذي تمنى من خلاله محو الفترة التي قضاها في نادي الزمالك.

وقال تامر عبدالحميد نجم الزمالك في التسعينيات عبر حسابه الرسمي “تويتر” : عصام الحضري.. عيب عليك تغلط في الكيان اللي فتح لك أبوابه لما كنت منتشر بين الأندية مش لاقي حد ياخدك، نادي الزمالك أكبر منك وشرف ليك إنك تعدي من أدام بابه.

فيما وجه أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، رسالة غامضة أثارت الجدل بين متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعلي “تويتر”.

وكتب أحمد عيد: “ما هو المشكلة انك كنت تسعى من أجل أن تأتي النادي وطلبت الجميع من أجل الانضمام للزمالك”.

وأضاف: “مشيت علشان غلطت في النادي وقتها ومن المواقف اللي مش هنساها لكابتن حسام حسن المدير الفني في ذلك التوقيت”.

وأكمل: “بعدين عبدالواحد السيد كان أحسن الفترة دي”.

وربط متابعي، أحمد عيد عبر تويتر، بما قاله كرد على عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني الأول السابق، الذي قال أول أمس السبت، في حوار تلفزيوني على قناة أون تايم سبورت: “فترة لعبي للزمالك هي الأسوأ لي وغير محسوبة في حياتي، وأتمنى مسحها من ذاكرتي”.

وهاجم نبيل محمود “رامبو”، مدرب نادي الزمالك السابق، عصام الحضري بسبب تصريحاته الأخيرة.

ونشر مدرب الزمالك السابق صورة للحضري معلقا عليها: “العيب مش عليك، الزمالك كبير قوى وفانلته شرف كبير قوي لأي لاعب مهما كان والأدب فضلوه عن العلم ومش هقول أكتر من كده علشان الباقي مش حلو”. 

فيما رد رئيس الزمالك على الحضري عبر قناة النادي قائلًا: حسام وإبراهيم حسن هما من أحضرا الحضري للنادي بعدما كان يبكي من أجل الانضمام للقلعة البيضاء”

وأضاف: “الحضري يستعين دائماً بالجن والشعوذة ويتسبب في إصابة زملائه الحراس كي يشارك في المباريات، مصطفى فتحي سجل هدفاً عالمياً في شباك الحضري ونام الأخير على وجهه بسبب مهارة لاعب الزمالك، يبدو أن الجن لم يكن معه في هذه المباراة”.

وأكمل رئيس الزمالك: “الحضري قام بسب لاعبي الزمالك خلال فترة تواجده في النادي كما تعدى لفطياً على عماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق وقتها بسبب مشاركة عبدالواحد السيد أساسياً”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً