مباشر مباراة مصر والجابون تصفيات كأس العالم

يقدم موقع سوشيال ميديا نيوز بث مباشر لمباراة منتخب مصر ضد الجابون في الجولة الثانية للمجموعة السادسة المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ وفاز منتخب مصر في الجولة الأولى على أنجولا بهدف دون رد بدون مشاركة محمد صلاح بسبب إجراءات  الحكومة البريطانية لمواجهة فيروس كورونا.

موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ويشارك محمد صلاح نجم ليفربول أساسيا اليوم في مباراة مصر ضد الجابون ويعتمد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على خط هجوم مكون من محمد الشريف بجوار صلاح وخلفهم مجدي افشه في محاولة لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة للانفراد بصدارة المجموعة التي تضم إلى جانب مصر والجابون منتخبات ليبيا وانجولا. 

مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 


اللقاء الذي يقام في التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان المنتخب، قد فاز على أنجولا بهدف دون رد سجله محمد مجدي افشة في افتتاح مباريات الفراعنة بتصفيات المونديال.

ويسعي المنتخب بقيادة حسام البدري إلى تحقيق الفوز للتقدم خطوة نحو التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالى بعدما شارك المنتخب في نسخة روسيا 2018.

وتعد هذه المواجهة هي الرابعة بين المنتخبين، والثانية خلال اللقاءات الرسمية، ولم يتذوق المنتخب المصري طعم الخسارة أمام منافسة في جميع اللقاءات المباشرة بينهما، حيث فاز الفراعنة في المباريات الثلاثة.

ويرجع اللقاء الرسمي الوحيد بين المنتخبين إلى 28 مارس عام 1994، عندما فاز المنتخب المصري بأربعة أهداف نظيفة من توقيع بشير عبد الصمد «هدفين» وأيمن منصور وحمزة الجمل.

وشهدت تلك المباراة رقما قياسيا عندما سجل أيمن منصور، نجم مصر ونادي الزمالك، أسرع هدف في تاريخ بطولة كأس الأمم الإفريقية منذ انطلاقتها عام 1957.

وسجل أيمن منصور هدفاً بعد مرور 19 ثانية فقط خلال المباراة التي جمعت بين مصر والجابون في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 1994 التي أقيمت في تونس.

وعاد المنتخب المصري للانتصار خلال مباراتين وديتين عامي 2002 و2004، بنتيجة 4 أهداف نظيفة وهدفين دون رد على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *