آخر الأخبار

فيديو . . أحدث سيارات نيسان الكهربائية قبل طرحها رسمياً في 15 يوليو

img
سلايدر سيارات

تستعد نيسان خلال حدث سيقام في 15 يوليو ، للكشف عن طرازها الكهربائي الكامل الجديد الذي يعتبر الثاني بعد ليف , والذي سيسمى موديل أريا. وعلى عكس سيارة نيسان ليف 2020 الهاتشباك ، فإن أريا ستكون سيارة كروس أوفر تعتمد على موديل أريا التجريبي. واستنادًا إلى الإعلانات التشويقية التي تم إصدارها ، ستكون تبدو نسخة الإنتاج من أريا مطابقة تقريبًا للموديل التجريبي. لكن قبل أن تبدأ آريا أول ظهور رسمي لها في غضون أسبوعين ، قررت نيسان تقديم فيديو تشويقي قد يكون الأخير للسيارة.

وتضمن الفيديو أكثر من مجرد صورة غامضة هذه المرة ، حيث يكشف عن بعض التفاصيل المهمة عن سيارة الإنتاج. ويبدأ الفيديو من خلال عرض بعض رسومات التصميم ونماذج الطين من أريا قبل الدخول في التفاصيل الحقيقية. وأول عنصر في السيارة الواقعية نراه هو مصباح LED ، والذي يتميز بتصميم فريد كما ينتظر أن تكون المصابيح النهارية الأمامية عبارة عن شرائط اضاءة ليد تصل الي منتصف الجزء الأمامي من السيارة.

وفي الخلف ، نرى أن نسخة الانتاج من السيارة ستحافظ على شريط الضوء الخلفي المتصل الذي يمتد على طول الباب الخلفي كما في الموديل التجريبي، ولكن لن يُضاء شعار نيسان في الخلف كما هو الأمر في الموديل التجريبي ، ولكن يبدو أنه يحل محل شعار نيسان التقليدي. وهناك أيضًا شعار أريا بارز ، ومن المحتمل أن يكون موجود في الخلف.

وستعتمد السيارة على منصة انتاج جديدة يجب مشاركتها مع الجيل القادم من ليف. ويتوقع أن تقدم أريا نطاق قيادة يتراوح بين 322 إلى 483 كم في السوق الأمريكية ، مما يجعلها قادرة على المنافسة مع هيونداي كونا الكهربائية وكيا نيرو الكهربائية ، ويتوقع أن يبدأ السعر من 40 ألف دولار.  

مواضيع متعلقة

اترك رداً