آخر الأخبار

تشكيل ليفربول بالقوة الضاربة أمام أتليتكو

img
رياضة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتلعب مباراة الإياب يوم الحادي عشر من شهر مارس القادم على ملعب “الأنفيلد” معقل ليفربول.

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، حيث سيلعب كلوب بتشكيلته النارية من أجل الخروج بأفضل نتيجة أمام الروخيبلانكوس ، حيث يسعى المدرب الألماني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد، وحسم الأمر في لقاء العودة.

وأشارت الصحيفة أن كلوب سيدفع بالسنغالي ساديو ماني في التشكيلة الأساسية للفريق لأول مرة بعد عودته من الإصابة، ليتواجد بجانب الثنائي الهجومي المميز “محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو”.

وأكملت الصحيفة أن فابينيو سيعود هو الآخر للتشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، ليلعب بجانب ثنائي خط الوسط “جوردان هيندرسون، وفينالدوم”.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط : جوردان هيندرسون، فابينيو، فينالدوم

خط الهجوم : محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو

ويتقدم ليفربول بخطوات ثابتة وسريعة نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائنه منذ عام 1990، أما أتلتيكو مدريد، فلا شك أن يواجه ومديره الفني دييجو سيميوني مشاعر القلق، بعد أن خرج الفريق من كاس ملك إسبانيا على يد فريق من الدرجة الثالثة، كما بات يبتعد بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، ولم يحقق الفريق سوى انتصار واحد خلال آخر سبع مباريات ، لكن في الوقت نفسه، يعد أتلتيكو مدريد فريقا لا يمكن الاستهانة به، خاصة في ظل حقيقة وصوله إلى نهائي البطولة الأوروبية في عامي 2014 و2016 

مواضيع متعلقة

اترك رداً