آخر الأخبار

ظهور زوجة قصي خولي للعلن وتهديدها بفضحه .. بالفيديو و الصور

img
سلايدر فنون

تصدرت مديحة الحمداني ترند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد “العميد” وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وسمعت نصائح عاجلة من مقربين لها باهمية اللجوء إلى الطرق القانوني للحصول على حقوقها المهدورة، دون الكشف عن هذه الحقوق، كما لم تكشف مديحة عن وثيقة زواجها.

قصي خولي ومديحة الحمداني

مديحة بررت خروجها عبر السوشيال ميديا بأنها استفزت من كلام قصي ومتابعيه عنها عقب حواره الأخير مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز عن ابنه “العميد” وكلامه عن رعايته للصغير على غير الحقيقة، وأشارت مديحة في مقطع الفيديو إلى استيائها مما يتردد حول حقيقة علاقتها بالنجم السوري قائلة: عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير (بيبي) حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر والظلم.

وتابعت: أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها، كل زملائى يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم بغسل ابنه مرتين”، مشيرة أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع.

وأكملت مديحة حديثها: صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابنى، لكن بعد الذي شاهدته على في البرنامج قررت عدم السكوت و الظهور و التحدث عن الظلم و القهر الذى أعيشه بسببك.

وهددت مديحة الحمداني قصي بأن أي موضوع سيتحدث به كذبا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما.

وكان قصي خولي قد ظهر بمقابلة تلفزيونية لبرنامج “غدا أجمل” الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز وتحدث عن ابنه “العميد جونيور” للمرة الأولى.

وتخطي قصي عدد من الاختبارات التي اكتشف فيها مهيرة موهبته في التعامل مع ابنه عميد حيث جاء الاختبار الاول على هيئة دمية تبكي ويكمن دور قصي بكيفية التعامل مع الدمية على انها ابنه عميد، وجاء ذلك سعياً من مهيرة لاختبار قدرات قصي في التعامل مع ابنه وإبراز دور الأبوية.

وكان الاختبار على هيئة تحضير طعام ابنه عميد مع تغيير الحفاظات الخاصة بابنه في أقل من دقيقتين واشتعل الاستديو بالضحك من قبل الجمهور حول كيفية تصرف قصي مع ابنه وكيف يمارس دوره كأب مع تصفيق حار من قبل الجمهور على انجاز قصي.

وكان قصي خولي قد أعلن في نهاية شهر يونيو من العام الماضي عن قدوم طفله الأول، حيث نشر عبر حسابه على موقع “إنستقرام” صورة ليده ممسكًا بيد طفل رضيع، لكنها لا تشبه يد الأطفال المولودين حديثًا، بل الأطفال الأكبر عمرًا بعدة أسابيع، وعلق عليها قائلًا: “من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا (جدك) الله يطول بعمره”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً