آخر الأخبار

طيران الإمارات تقدم إقامة مجانية للمسافرين بهذا الفندق الفخم

img
سلايدر منوعات

أطلقت شركة طيران الإمارات بالشراكة مع دبي للسياحة مبادرة “لياليك الأولى علينا” حيث تقدم للمسافرين إقامة مجانية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في الخليج التجاري.

ويحصل اصحاب الدرجة الاقتصادية على ليلة واحدة مجانية في الفندق، وفي الوقت نفسه سيحصل أولئك الذين يسافرون في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على إقامة لمدة ليلتين مع غرفة عصرية.

في حديثه عن المبادرة الجديدة ، أوضح المدير العام لدبي للسياحة هلال سعيد المري أنها جزء من استراتيجية جعل دبي “الوجهة المفضلة هذا الشتاء”

“مع حلول عام 2021 ، ستواصل دبي تعزيز عروضها للزوار من رجال الأعمال والسياح من خلال إطلاق مرافق وأماكن جذب جديدة ، فضلاً عن عودة المؤتمرات والفعاليات والمهرجانات ذات المستوى العالمي بما في ذلك مهرجان دبي للتسوق الشهير ، والأول – معرض إكسبو الدولي الذي سيقام في هذه المنطقة “.

“يسعدنا العمل بشكل وثيق مع شريكنا الاستراتيجي طيران الإمارات في حملتها العالمية الأخيرة ، حيث نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين الدوليين لجعل دبي وجهتهم المفضلة هذا الشتاء”

كل ما عليك فعله هو حجز سفرك في الفترة قبل 23 ديسمبر 2020 والتأكد من أن تواريخ سفرك بين 6 ديسمبر 2020 و 28 فبراير 2021.

وأخيرا، بعد الحجز يجب إرسال بريد إلكتروني إلى طيران الإمارات (emiratesoffer@emirates.com) برقم تأكيد الحجز الخاص بك، بالإضافة إلى عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وجميع المسافرين في حجزك.

مواضيع متعلقة

اترك رداً