آخر الأخبار

شيري أريزو ستار . . كوبيه صينية بتصميم شرس .. بالصور

img
سلايدر سيارات

اعتادت المركبات الصينية على امتلاك تصميمات لطيفة وغير ملهمة أو نسخ تصميم الموديلات الشهيرة من ماركات عالمية ، ومعظمها من طرازات أوروبية. ومع ذلك ، فإن الأمور تتغير بسرعة ، وسيارة شيري أريزو ستار التي نراها هنا، والتي يتم عرضها حاليًا في معرض بكين للسيارات ، هي واحدة من أكثر السيارات التي تلفت الأنظار.

وتم عرض ستار لأول مرة للعالم في معرض تشنغدو للسيارات في يوليو وتأتي من علامة شيري. وفي الواقع ، تعتمد السيارة الجديدة على سيارة شيري أريزو GX سيدان ، لكنها خضعت لتغيير شامل في التصميم لدرجة أنها لا تبدو مشابهة لها. وعلى سبيل المثال ، تحتوي الواجهة الأمامية لموديل ستار على زوج من المصابيح الأمامية المستقبلية مع شريط إضاءة LED وشعار مضاء. كما أن لديها مداخل هواء ضخمة ومشتت حاد.

وإضافة إلى التصميم الخارجي للسيارة ، هناك أقواس للعجلات الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى مجموعة من العجلات السوداء غير اللامعة. كما تم أيضًا دمج مقابض أبواب السيارة بدقة في هيكل السيارة وستلاحظ أنها أصبحت الآن ذات بابين ، على الرغم من بقاء العمود B والنافذة الجانبية الخلفية في نفس الموضع مثل سيارة GX سيدان العادية.

وتكمل التعديلات المصابيح الخلفية الرفيعة بتقنية LED وجناح خلفي كبير. وأطلقت شيري أريزو ستار كطريقة لإظهار خيارات التخصيص التي تقدمها الشركة, وليس من الواضح ما إذا كانت هناك أي خطط لإدخالها في الإنتاج. ولا تزال التفاصيل المتعلقة بمجموعة المحركات غير واضحة أيضًا ، على الرغم من أنها يمكن أن تتميز إما بمحرك بقوة 147 حصان من GX أو بقوة 156 حصان من GX Pro.

شيري_أريزو_ستار

مواضيع متعلقة

اترك رداً