آخر الأخبار

شريف منير أول فنان يتطوع لإنقاذ منى فاروق من الانتحار

img
سلايدر فنون

نشر الفنان الكبير شريف منير بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام: منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد لو اشتغلت معاها”

بادر الفنان شريف منير للاستجابة لدموع الفنانة منى فاروق وتهديدها بالانتحار بسبب ابتعاد نجوم الفن عنها وعدم عرض أية أعمال فنية عليها عقب فضيحة تسريب الفيديوهات للمخرج الشهير، وأبدى منير رغبته في العمل مع فاروق مؤكدا أنها ممثلة شاطرة.

وتجاوب مع دعوات انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمسامحتها ع، وكتب عبر حسابه موقع الفيس بوك: عزيزتي الفنانة .. منى فاروق .. ربنا غفور رحيم .. و أعتقد ناس كتير مسمحاكي .. و متعاطفة معاكي .. وأنا منهم .. لاتيأسي .. كل حاجة بتعدّي .. وياما ناس غلطت أكتر منك وعدّت على خير .. وعايشين بينّا و بيشتغلوا و الناس نسيت .. ماتقسيش على نفسك أوي كده .. منتظرك علشان أمثل معاكي.

وأضاف عبر منشور بحسابه على موقع إنستقرام: منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد لو اشتغلت معاها”، ما دفع عدد من النجوم للتفاعل معه وكانت أولهم الفنانة نجلاء بدر التي ردت قائلة: ربنا يجازيك خيرا، وتضامن معه نجم آراب أيدول أحمد جمال والإعلامية ريهام سعيد والمطربة الشعبية أمينة، وأسماء أبو اليزيد والفنانة سوسن بدر التي شاركت فاروق ملحمة “الأب الروحي”، وطلب بعض المتابعين من شريف استضافة منى في برنامجه كمقدمة لبدء عودتها إلى الوسط الفني.

يذكر أن الممثلة منى فاروق احتلت صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال يوم أمس بعدما هددت بالانتحار في بث مباشر، عبر حسابها بموقع إنستقرام، أكدت فيه أن كل الأبواب صارت مغلقة أمامها منذ فضيحة انتشار مقطعها الجنسي مع المخرج خالد يوسف، ولم تعد قادرة على مواجهة أعباء الحياة المكلفة في دبي خاصة وأنها بدون عمل منذ أكثر من شهر، كما إنها غير قادرة على العودة إلى مصر لأن الكل يتعامل معها كمنبوذة.

منى خرجت ببث مباشر عبر حسابها وبدت بحالة مزرية للغاية وقالت: كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا.

منى فاروق تهدد بالانتحار .. بالفيديو

بالفيديو منى فاروق تعتذر للجمهور وتهدد بالانتحارللتفاصيل : https://socialmnews.com/%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D9%85%D9%86%D9%89-%D9%81%D8%A7%D8%B1%D9%88%D9%82-%D8%AA%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A/

Gepostet von Social media news am Montag, 17. Februar 2020


ودخلت فاروق في نوبة بكاء وقالت أنها مش لاقيه شغل خلاص في أي مكان سواء جوة الوسط او برة وعايشه في دبي ومش قادرة علي العيشه هناك علشان غاليه .. ومش قادرة ترجع مصر علشان نظرات الناس .. قالت إنها خلاص وصلت لدرجه من اليأس اللي هيجي في مرة وتنتحر .. قالت عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة اعمل حاجه غلط وعايزة أعيش حياة جديدة.

وأضافت خلال الفيديو: أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟

وتابعت: الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسة أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت.

وقامت بنشر اعتذار منها لكل متابعيها وأهلها عما تسببته من أذى للجميع، وبعد تلقيها تعليقات مسيئة، كتبت منشورا آخر عن فضيلة التسامح والعفو، وطلبت من الجمهور أن ينسى لها هذا الخطأ، ولكنها تلقت نصيحة من محبيها بالابتعاد تماما عن الأضواء والتفرغ لمحاولة بناء أسرة لأن مستقبلها الفني بات مهدد بقوة بعدما تشوهت صورتها أمام المجتمع.

مواضيع متعلقة

اترك رداً