آخر الأخبار

شاهد سانديرو رينو في الشكل الجديد المتوقع .. بالصور

img

يجري العمل حالياً على الجيل الجديد من رينو سانديرو ، وقد قرر مصمم السيارات Kolesa توضيح الشكل المتوقع للجيل الجديد من السيارة. وفي حين أن معظم العالم يعرف السيارة باسم داشيا سانديرو ، إلا أنها تباع أيضًا باسم رينو سانديرو في أسواق معينة مثل مصر وروسيا وجنوب إفريقيا وأمريكا الجنوبية. وعلى هذا النحو ، فلا يوجد فارق في الشكل بين رينو سانديرو وداشيا ساندير الا في الشبكة الأمامية والشعارات.

وتتخيل الصور التخيلية الجديدة الجيل الجديد من سانديرو مع مجموعة من المصابيح الأمامية الجديدة الرفيعة التي تبدو أكثر أناقة من تلك الموجودة في الطراز الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة على مصابيح ضباب جديدة مع اطار أسود بالإضافة إلى شبكة أمامية سفلية سوداء.

وتماثل جوانب سانديرو الجديدة بشكل كامل جوانب رينو كليو الحالية مع خط مثير يمتد على طول قاعدة الأبواب وينحدر في الجزء العلوي من العتبات الجانبية. أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فهو يتميز بمجموعة من المصابيح الخلفية الصغيرة بنفس الحجم تقريبًا مثل تلك الموجودة في رينو زوي ولكن بشكل مختلف قليلاً.

وستعتمد رينو سانديرو الجديدة على نفس منصة CMF-B مثل كليو وكابتشر ونيسان جوك, كما ستزود النسخة الأعلي من سانديرو بمحركات هجينة E-Tech سعة 1.6 لترًا بتقنية E-Tech مثل أحدث جيل من كليو. كما ستتوفر بمحركات أخري ، بما في ذلك محرك 1.0 لتر SCE من ثلاث أسطوانات بقوة 74 حصانًا ، وبقوة 99 حصانًا من محرك 1.0 لتر TCe بشاحن توربيني ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة في وقت لاحق من هذا العام.

مواضيع متعلقة

اترك رداً