آخر الأخبار

شاهد رد مرتضى منصور على قرار حل مجلس الزمالك .. بالفيديو

img
رياضة سلايدر

نشر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك «المنحل»، بيانا رسميا للرد على قرار حل مجلس النادي.

واعتذر مرتضى منصور عن تأخر نشر مقطع فيديو الرد على قرار حل المجلس بسبب «طول مدة الفيديو»، مشيرا إلى أنه سيتم نشر 3 مقاطع بشكل متتالي.

وأضاف مرتضى منصور: «جلستنا يوم 13 ديسمبر في مجلس الدولة.. والقضاء المصري الذي لن يخذل أحد صاحب حق»، مشيرا إلى أنه لم يتفاجئ من دعم جماهير الزمالك له بعد قرار حل المجلس.

وكان مرتضى منصور وعد جماهير الزمالك بالرد على قرار وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي على حل مجلس الزمالك بسبب المخالفات المالية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت إحالة المخالفات المالية بنادي الزمالك الواردة بتقرير اللجنة، وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتقرر إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شؤون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه، وما ستسفر عنه من نتائج التحقيق، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب.


وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنة لإدارة شئون نادي الزمالك للألعاب الرياضية، والتي تأتي في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة العامة.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من: 

1 – القاضي أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

مواضيع متعلقة

اترك رداً