آخر الأخبار

شاهد جيب كومباس 2021 مع محركات جديدة بالصور والفيديوهات

img
سلايدر سيارات

نشرة المركة السيارات العالمية جيب علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير للفيديوهات يوتيوب القناة الرسمية لها للاعلان عن جيب كومباس واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر التي تقدم بأسعار معقولة في علامة جيب ، حيث تقدم تصميم جذاب يذكرنا على الفور بجيب جراند شيروكي ، مع قدرة جيدة على الطرق الوعرة في اصدارات كومباس Trailhawk. وقد تم حالياً الكشف عن النسخة المحسنة من كومباس التي تم الكشف عنها في أوروبا لتغيير بعض الجوانب الأقل قوة في السابق التي تشمل المحرك 2.4 لتر ، حيث يقدم بمحرك جديد بشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض. 

وتأتي هذه التغييرات بعد الإعلان عن أن كومباس الأوروبية المواصفات سيتم تصنيعها الآن في إيطاليا ، مما سيجعل هناك فترات زمنية أقصر للعملاء في أوروبا لاستلام السيارة. وينتج المحرك بالشاحن التوربيني سعة 1.3 لتر إما 130 حصانًا مع ناقل حركة مانيوال من ست سرعات ، أو 150 حصانًا مع ناقل الحركة ثنائي القابض من ست سرعات. 

ويتوفر أيضًا في أوروبا محرك ديزل MultiJet II سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان. وعلى الرغم من أن المحرك سعة 1.3 لتر أقل قوة من المحرك السابق 2.4 لتر إلا أن ناتج عزم الدوران أكبر وبالتالي يجب أن يحسن من إمكانية قيادة السيارة.

وهناك أيضًا طرازات هجينة ، يطلق عليها اسم 4xe ، والتي تقترن بمحرك كهربائي مع محرك بنزين وبما يولد قوة 190 حصان أو 240 حصان. كما ستتلقى كومباس المحسنة خمسة ألوان خارجية جديدة وستة تصميمات جديدة للعجلات ونظام توجيه مطور.

وسيتم تقديم كومباس التي ستصنع في إيطاليا في خمسة اصدارات هي: Sport و Longitude و Night Eagle و Limited و S. كما تم تحديث التقنيات داخل المقصورة أيضًا ، مع خدمات Uconnect الجديدة التي تقدم ميزات يمكن الوصول إليها عبر تطبيق الهاتف المحمول ، وساعة ذكية ، وميزة My Car وهي ميزة تمكن العملاء من مراقبة حالة سيارتهم الجيب والتحكم فيها.

كما يتوفر نظام التحذير من الاصطدام الأمامي وتحذير مغادرة المسار كميزات قياسية بالاضافة الي توفر نظام معلومات وترفيه محسن ، والمزيد من تجهيزات السلامة ، وستصل كومباس إلى صالات العرض الأوروبية في النصف الثاني من عام 2020. 

مواضيع متعلقة

اترك رداً