آخر الأخبار

شائعات الدوريات الأوروبية

img
رياضة

يقترب نادي مانشستر يونايتد من التوصل إلى اتفاق مع سبورتنج لشبونة للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فرنانديز، 25 عامًا، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

وفي الوقت ذاته، يحاول مانشستر يونايتد ضم لاعب وسط مركزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتدور التكنهات حول اللاعب الدولي الإنجليزي ونادي برمنجهام جود بيلينجهام، بعد أن قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 16 عامًا.

أعلن نادي مانشستر يونايتد تفعيل بند تمديد العقد لعامين إضافيين مع مدافع ساحل العاج، إريك بيللي، البالغ من العمر 25 عامًا، لربطه بالنادي حتى عام 2022.

يقترب إنتر ميلان الإيطالي من التوقيع مع فيكتور موسيس جناح  تشيلسي، 29 عاما، بعد أن طلب المدير الفني أنطونيو كونتي من النادي التعاقد مع النيجيري الدولي، ويخوض موسيس حاليًأ فترة إعارة في فناربخشة التركي.

أشار الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان، ليفين كورزاوا، 27 عامًا، إلى اقترابه من الانتقال إلى أرسنال هذا الشهر بعد إعلانه انضمامه إلى وكالة لاعبين مقرها المملكة المتحدة.

وأعلن آرسنال موافقته على عقد مدته خمس سنوات مع كورزاوا، حيث من المتوقع أن يغادر المدافع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ويناقش المدير الرياضي لارسنال إيدو، مع أتلتيكو باراناينسي، ضم لاعب الوسط البرازيلي برونو جيماريس البالغ من العمر 22 عامًا.

يقترب  لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، 27 عاماً ، من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي بعد محادثات ناجحة مع ناديه الحالي توتنهام هوتسبير.

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد لتقديم عرض لشراء مهاجم هال سيتي الانجليزي يارود بوين، 23 عاما، بعد أن أكد مايك أشلي، مالك النادي، دعم مدربه ستيف بروس في سوق الانتقالات، خلال اجتماع هذا الأسبوع.

وقع لوس أنجلوس جالاكسي مع خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو”، 31 عامًا ، من إشبيلية بموجب عقد من شأنه أن يجعله اللاعب الأعلى راتبًا، في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

سرت أنباء عن انتقال لاعب خط الوسط الألماني إيمري تشان، 26 عاماً، إلى إنتر ميلان من يوفنتوس الإيطالي.

قد يعود مهاجم إنجلترا المصاب هاري كين، 26 عامًا، إلى التدريب الخفيف في غضون تسعة أسابيع، ولا يزال من المتوقع أن يكون متاحًا لتوتنهام بحلول منتصف أبريل المقبل.

حذر بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، نادي أستون فيلا من أن إعارة المهاجم الجزائري إسلام سليماني البالغ من العمر 31 عامًا من المحتمل أن تكون معقدة جدًا.

يشعر مشجعو كارديف سيتي بالإحباط الشديد، بعد الإعلان عن مزاد لبيع المقتنيات الأكثر قيمة وأهمية في تاريخ النادي، بواسطة مالك المجموعة.

وحث المشجعون ناديهم على شراء المجموعة المهمة، والتي تتضمن تذكارات كأس الاتحاد الإنجليزي لعام 1927 وعقود اللاعبين ومحاضر اجتماعات مجلس الإدارة التاريخية.

أكد المدافع سيمون فرانسيس، 34 عاماً، إن نادي بورنموث سيواجه تحديًا كبيرًا في تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواضيع متعلقة

اترك رداً