سارة سليم سحاب تريند وتتخطي مليون مشاهدة و بابا “دكتاتور” جدا وطيبته عاملالي مشكلة

أوضحت المطربة سارة سليم سحاب، ابنة المايسترو سليم سحاب، في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON أن والدها لم يسمح لها بالغناء المنفرد “سولو” إلا بعد فترة طويلة أمضتها تحت إشرافه في كورال الأطفال و قام المايسترو سليم سحاب، بتعريف المشاهدين بكورال أطفال مصر وتجربة تدريبه لهم على مدى 7 سنوات
والجدير بالذكر ان سارة سحاب تخطت المليون مشاهدة اغنية وردة “حكايتي مع الزمان علي صفحة القناة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

https://www.facebook.com/KelmaAkhira/videos/1536089156724016/
.
وخلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” قالت سارة سليم سحاب: “إحنا عندنا في البيت موسيقى طول الوقت، حتى البيبيز عندنا بيغنوا من قبل ما يتكلموا. أنا بغني من زمان جدا، بس ابتديت أغني في كورال الأطفال مع دادي وأنا عندي 7 سنين.”
وردا على سؤال “بابا دكتاتور ولّا ديمقراطي كأب ومايسترو”، قالت: “دكتاتور جدا كأب وكمايسترو. بس هو أطيب إنسان ممكن يكون موجود أنا شفته في الحياة. عامللي مشكلة في إن أنا بتعامل مع البشر، ودايما ببقى حاطاه في مقارنة مع كل الناس، فدايما الناس كلها بتخسر.”
وأشارت سارة سليم سحاب إلى أنها تصدر في الفترة القادمة أغنية “سنجل” هي الأولى لها، من كلمات محمد الغنيمي، وألحان خالد جنيدي

من جهة أخرى، تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية حفلا بقيادة المايسترو الكبير سليم سحاب ومشاركة نجوم الأوبرا الفنان أحمد عفت، الفنانة سارة سحاب، والفنان مصطفى النجدي، ومشاركة متميزة لصولو البيانو الفنان حمادة النجار.

يتضمن برنامج الحفل باقة من أجمل ما لحن الموسيقار الكبير بليغ حمدي لعمالقة الغناء في مصر والوطن العربى خلال مشواره الفنى منها: بسم الله، على رمش عيونها، حكايتي مع الزمان.. موعود وغيرها.

بليغ حمدى ولد فى 7 أكتوبر عام 1931، وأتقن عزف آلة العود فى سن التاسعة، والتحق بمعهد فؤاد الأول للموسيقى “معهد الموسيقى العربية”، حاليا، وتوفى فى الـ 12 من سبتمبر عام 1993.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *