آخر الأخبار

ثنائية محمد صلاح لا تكفي.. فيديو | مانشستر يونايتد يُطيح بـ ليفربول خارج كأس الاتحاد الإنجليزي

img
رياضة سلايدر

فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه فريق ليفربول، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن لقاءات دور الـ”32” بمُسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة شهدت مشاركة لاعبنا المصري، محمد صلاح، والمُحترف في صفوف الريدز، حيث لعب كأساسي مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً رائعًا وتمكن من إحراز هدفين.

ولكن ثنائية صلاح لم تكن كافية ليتأهل حمُر الميرسيسايد، ليودع ليفربول المُسابقة من الدور الرابع، ويتأهل مانشستر يونايتد لثمن النهائي.

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفٍ لمثله، الهدف الاول سجّله محمد صلاح في الدقيقة 18، بعد تمريرة بينية رائعة من فيرمينو، وضعت صلاح في وجه المرمى، انطلق وسدد الكرة بباطن القدم أعلى دين هندرسون، سكنت شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 26، تمكن الدولي الإنجليزي، ماسون جرينوود، من إحراز هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد تمريرة طويلة من راشفورد من وسط الملعب، ضربت الدفاع، تسلمها جرينوود وروض الكرة ثم انطلق وسدد الكرة قوية في شباك أليسون بيكر.

الشوط الثاني

اليونايتد دخل الشوط الثاني بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف ثانٍ، وتحقق بالفعل مُباغتاه سريعًا بالدقيقة 48، بعد تمريرة طويلة رائعة من جرينوود صاحب الهدف الأول من قبل منتصف الملعب ذهبت لـ راشفورد قبل مدافعي ليفربول، حصل عليها الإنجليزي وانطلق بالكرة تجاه المرمى، حتى دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك البرازيلي أليسون بيكر.

ولم يمُضى على الهدف الثاني، ألا 10 دقائق، تمكن صلاح من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 58، بعد ضغط من ليفربول على دفاعات مانشستر يونايتد، ليُخطئ ماجواير في التمرير لـ كافاني الذي لم يتمكن من استلام الكرة، لتذهب الكرة لـ ميلنر تركها لـ فيرمينو مهدها البرازيلي لـ صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء سدد الكرة بقوة في شباك دين هندرسون.

ثم تمكن الدولي البرتغالي، برونو فرنانديز من إحراز هدف الفوز لليونايتد، في الوقت القاتل بالدقيقة 78، عبر ركلة حرُة رائعة، سددها نجم اليونايتد بقوة في شباك أليسون، ليودع الريدز المُسابقة ويتأهل أصحاب الأرض لدور الـ16.

مواضيع متعلقة

اترك رداً