تامر حسني تريند على يوتيوب بـ”صعبة” بالفيديو

تصدر الفنان تامر حسنى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتل كليبه الجديد “صعبة” الترتيب الثالث بين قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة، حيث حقق الكليب 2،741،967  مشاهدة في أقل من 24 ساعة، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  عبد الرحمن شوقي، وماستر علي فتح الله.

وكان تامر حسنى قد طرح قبل أيام كليب بحبك، والذى خلق أزمة مع الفنانة حلا شيحة، حيث تبرأت الفنانة منها لاحتوائه على مشاهد كانت قد طلبت حلا حذفها على حد قولها، وحقق الكليب أيضا نجاحا واسعا بعد طرحه على يوتيوب وحقق حتى الآن ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة.

وينافس الفنان تامر حسنى بالسينمات بفيلمه الجديد “مش أنا” والذى حقق أرقاما قياسية على شباك التذاكر منذ طرحه قبل أكثر من شهر، تدور قصة الفيلم حول “حسن” والذى يجسده  الفنان تامر حسنى  المصاب بمرض عصبي نادر وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التى تجسدها  الفنانة سوسن بدر، ويقع في علاقة حب مع فتاة وهى الفنانة حلا شيحة إلا أنه رغم موافقة أسرتها الغنية من جوازها منه يحاول البعد عنها بسبب ظروف مرضه وتتوالى الأحداث.

فيلم “مش أنا” يشارك في بطولته تامر حسني،  حلا شيحة  ماجد الكدواني، سوسن بدر، بالإضافة لعدد من الفنانين وضيوف الشرف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *