آخر الأخبار

أحلام تبهر متابعيها برشاقتها وهكذا علقت لجين عمران .. بالصور

img
سلايدر فنون

طرحت الفنانة أحلام الشامسي البوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم فدوة عيونك استعداداً لطرحها خلال أيام.

ولفتت أحلام الأنظار إليها برشاقتها وإطلالتها التي تزينت فيها بفستان باللون الأصفر ومجوهرات أنيقة، وتميز الفستان  بتفصيلة جذابة وناعمة، ووضعت حزام على الخصر باللون الأصفر ليبرز عن رشاقتها.

أحلام تخطف الانظار بإطلالتها

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أحلام في الماكياج على الألوان الترابية للعيون لتبرز جمالها، ووضعت أحمر الشفاه باللون البيج الذي يكشف جمالها، كما تركت شعرها الأسود القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وملفتة تتناسب مع ظهورها.

وعلقت أحلام على الصورة التي نشرتها عبر إنستجرام قائلة :”فدوة عيونك وحصريًا، 1 فبراير 2021″، في المقابل، هنأت الفنانة أمال ماهر بإرسال وسم القلب وترد الفنانة الإماراتية: “بحبك وكل القلوب الصفراء لك”، كذلك دعمتها الفنانة رانيا يوسف، فيما علق مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على صورتها بوسم القلب.

وترد أحلام على تعاونهما: “أبدعت وأصلا التصوير كان خورافي واللوك روعة بحبك كتير”. وعلق كثير من المتابعين على رشاقة أحلام اللافتة للأنظار في الصور، وجاءت التعليقات :”دي أحلام ما شاء الله ولا عرفتك”، وتابع آخرون: “شو هيدا الجمال والرشاقة بسم الله عليك صغرتي”.

وتوجهت إليها الإعلامية السعودية لجين عمران بالتهنئة وكتبت: “ما أحد قال لي شفت بعيوني و سمعت بإذني اللوكات والكليبات ما شاء الله نار و الأغاني بتكسر الدنيا”. كما تمنى لها الكثيرون النجاح الدائم معربين عن حماسهم للاستماع إلى أغنياتها الجديدة.

يذكر أن الألبوم الجديد يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبدالمحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

أحلام قبل وبعد

ونشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة قديمة عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام تجمع بينها وبين زوجها مبارك الهاجري، حيث تسببت الصورة في جدل كبير بسبب مقارنة الجمهور بين مظهر أحلام في فترة التسعينات وشكلها الآن بسبب تغير ملامحها الكبير.

أحلام علقت على الصورة بكلمة واحدة وهي أحبك في رسالة إلى زوجها، في حين ركزت ردود الأفعال على شكل أحلام والتغير الكبير في ملامحها مما يعكس عمليات التجميل التي خضعت لها طوال تلك الفترة بجانب تغير حسها في الموضة واختيار الإطلالات التي تظهر بها حيث أصبحت أكثر أناقة.

إلا أن أحلام نشرت أيضاً عدد من أغلفة شرائط الكاسيت القديمة لتذكير الجمهور بأبرز الأغاني التي قدمتها منذ عام 1995 حتى عام 1999 وإنطلاق شهرتها بشكل كبير في الخليج، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أغاني أحلام القديمة وعبروا عن حبهم الشديد لها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً