هل يغادرون أميركا بعد فوزه؟ 10 من نجوم هوليوود توعدوا بالهجرة إذا أصبح ترامب رئيساً

img
سلايدر عالمي

1- باربرا سترايسند

barbra-streisand-3000

قالت المغنية باربرا سترايسند في حوار صحفي أجرته مع برنامج 60 دقيقة في أغسطس/آب الماضي “لا أستطيع تصديق ذلك. لن أدخل الولايات المتحدة أو كندا حتى إذا سمحت لي بالبقاء فيها.” ومن المعروف أن سترايسند تؤيد ترشيح كلينتون بشدة، وبدأت حملة رفيعة المستوى لجمع التبرعات لهذه المرشحة في مدينة نيويورك في وقت سابق من هذا العام.

2- بريان كرانستون

NEW YORK, NY - NOVEMBER 13: Bryan Cranston attends TIME's Person of the Year panel on November 13, 2012 in New York City. (Photo by Jemal Countess/Getty Images for TIME)

وقال الممثل كرانستون في أكتوبر/تشرين الأول عن إمكانية فوز ترامب “أتمنى من الله أن لا يفوز, وفي حال فوزه سأغادر أميركا بالتأكيد. لكن حدوث ذلك ليس معقولاً بالنسبة لي.” كما قال النجم أنه سيقضي إجازة دائمة في فانكوفر.

3- مايلي سايرس

cwwym7qukaaorpo
وقالت مغنية البوب الشابة “سأغادر البلاد لو فاز ترامب الذي وصفته “بالكابوس المزعج” في الانتخابات.”

4- إيمي شويمر

Amy Schumer isn't afraid to talk sexting, dirty talk or even the fine line between rape and deeply troubling sex in her comedy.

وقالت الممثلة الكوميدية إيمي شويمرفي حديث لها لبي بي سي في سبتمبر/أيلول “لا أتصور مطلقاً أن يفوز ترامب، لكن إذا فاز سأذهب إلى إسبانيا أو إلى أي مكان آخر. وبطبيعة الحال فإن عملي سيتوقف إلى أن أتعلم الإسبانية.”

5- جون ستيورات

FILE - This Nov. 30, 2011 file photo shows television host Jon Stewart during a taping of "The Daily Show with Jon Stewart" in New York. Comedy Central announced Tuesday, Feb. 10, 2015, that Stewart will will leave "The Daily Show" later this year. (AP Photo/Brad Barket, File)

ربما يلجأ مقدم برنامج ديلي شو الشهير إلى التواصل مع الملياردير ورائد اختراعات الفضاء إيلون ماسك في حالة فوز ترامب. فقد قال ستيورات لمجلة بيبول العام الماضي إنه يفكر في استقلال صاروخ والسفر إلى كوكب آخر لأن كوكبنا جن جنونه.

6- شير

FILE - In this Sept. 12, 2010 file photo, Cher poses in the press room at the MTV Video Music Awards in Los Angeles. (AP Photo/Chris Pizzello, file)

وقد تلحق به مطربة البوب الشهيرة شير. فقد غردت في وقت سابق على تويتر وقالت إنها ستهاجر إلى كوكب المشتري إذا فاز ترامب. وظهرت المغنية صاحبة أغنية “Believe” الشهيرة مع هيلاري كلينتون في عدة فعاليّات انتخابية خلال العام الحالي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً