“انصحكم باعتباري رئيسكم الشرفي”.. تركي آل الشيخ يستهل عودته باستفزاز مجلس إدارة الأهلي وجماهيره

img
رياضة سلايدر

وبدا في اللهجة التي استخدمها المستشار السعودي في منشوراته التي كتبها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التحدي الذي يعكس القوة التي يستند إليها، والتي ساهمت في عودته رغم توجه الجهات العليا في مصر لإبعاده عن المشهد الرياضي، ولو بشكل مؤقت، تجنباً للاحتقان الجماهيري.

تركي كتب في أحدث منشور له موجهاً كلامه لمجلس إدارة النادي الأهلي «بما أنني رئيسكم الشرفي -الذي لم تقبل استقالته حتى الآن- أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي… أنصحكم عشان ماتقولوش (لا تقولوا) تدخل دي مجرد نصيحة… وشكراً».

لم يتوقف تركي آل الشيخ عن استفزاز جمهور الأهلي العريض الذي يرفض ما يعتبره تدخلات المستشار السعودي في مجلس إدارة ناديه، وكتب في منشور ثان في نفس توقيت المنشور الأول ومستخدماً نفس الصورة لمحمود الخطيب رئيس النادي مع بعض أعضاء مجلس الإدارة «ان شاء الله انكم حتتخذو (سوف تتخذون) القرار الصح وتلعبوا يوم 28 متش (مباراة) الكاس… ماشاء الله هوا كان عيد ميلاد حد؟ او فرحانين برجعتي بسلامة؟»

قبل ذلك كتب المستشار السعودي منشوراً يكشف عن توجهاته بعد العودة، وتوجهه لمزيد من التصعيد ضد مجلس إدارة الأهلي فقال «بسم الله أول قضية بعد العودة ان شاء الله».

كما وضع منشوراً رابعاً منسوباً لنادي بيراميدز، لكنه لا يقل استفزازاً عن باقي المنشورات، ضمن صورة كتب عليها «بانتظاركم يوم 28  في الملعب… ما تتأخروش (لا تتأخروا) علينا».

ويرفض مجلس إدارة الأهلي المصري لعب مباراة يوم 28 فبراير/شباط الحالي ضد بيراميدز في الكأس، التزاماً بقرار سابق من المجلس بعدم الموافقة على تعديل أي مباريات للنادي سبق لاتحاد الكرة المصري تحديد مواعيدها.

وسبق لاتحاد الكرة تحديد يوم الخميس المقبل موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني للدوري ثم قام بإعادة جدولة المباراة، لتكون في دور الـ16 لكأس مصر، بدلاً من الدوري، في استجابة لاعتراض تركي آل الشيخ على أن يلعب فريقه مباراتي الدور الأول والثاني ضد الأهلي، قبل أن يلعب الأخير مع الزمالك مباراتهما المؤجلة من الدور الأول.

مواضيع متعلقة

اترك رداً