أنغام تتزوج سراً للمرة الرابعة ..!!

img
سلايدر منوعات

يبدو أن زيجات الفنانة أنغام لم تتوقف، فحسب تقارير صحفية كشفت أنها تزوجت من الموزِّع الموسيقي أحمد إبراهيم منذ عدة أسابيع في سرية تامة، وأنهما الآن يقضيان شهر العسل في باريس.

وحسبما نشر موقع إرم نيوز، فإن زواج أنغام والموزِّع أحمد إبراهيم صاحبَه الكثير من الأقاويل، حيث يتردد أن زوجته الأولى أُصيبت بانهيار فور معرفتها بالخبر ونُقلت إلى المستشفى، حيث حرصت الفنانة المصرية على إخبارها بالأمر بنفسها.

تأكيد زواج أنغام، نشره أيضاً موقع الوطن نقلاً عن مصادر مقربة من الفنانة المصرية، حيث أكدوا للصحيفة المصرية زواجها الرابع نقلاً عنها شخصياً، وأن الزواج تمَّ من شهر تقريباً.

وقالت التقارير أيضاً إن أنغام تزوجت من الموزِّع الشاب أحمد إبراهيم بنفس طريقة زواجها من الفنان أحمد عز، أي عن طريق مأذون وبعلم أهلها وأصدقائها المقربين، ولكن كعادتها تحب أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام، فحرصت على كتم الخبر.

وكانت أنغام صرَّحت مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامجها «تخاريف» بأنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن تفاصيلها.

الموزِّع الموسيقي أحمد إبراهيم يعد الآن من أشهر الموزعين في الوطن العربي، حيث تعاون مع كبار المطربين، منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب فقَّدما معاً الآتي: «على بالي»، «مشاعر»، «متاخدة من الأيام»، «انت آخر واحد»، «حبه جنة»، «ما تحاسبنيش»، «خلّيتني أخاف»، «كُلّي ملكك».

الجدير بالذكر أن أنغام تستعد لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «حالة خاصة جداً» يوم 21 فبراير/شباط، والذي تعاون فيه الموزِّع أحمد إبراهيم، كما بدأت في ترويج عدد من أغانيها بالفعل عبر حساباتها على مواقع التواصل.

مواضيع متعلقة

اترك رداً