رئيس برشلونة يخطط لمستقبل بدون ميسي ..!!

img
رياضة سلايدر

قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إنه يثق في أن هدافه التاريخي ليونيل ميسي سيواصل مشواره لما بعد عقده الحالي مع الفريق، الذي يمتد حتى صيف 2021، لكنه أكد أن الفريق يعمل من الآن للإعداد لمستقبل بدون النجم الأرجنتيني.

وصرح بارتوميو في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (Le figaro) الفرنسية بمناسبة مباراة برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ليون الليلة «نفكر في هذا، لكن هذا مستقبل لايزال بعيداً، إنه لاعب شاب، لديه 31 عاماً، مردوده مميز للغاية، يلعب أفضل في كل مباراة، لا أعلم كيف يفعل ذلك».

وتابع «عندما سيكف ميسي عن اللعب لبرشلونة، لن يستطيع أحد تعويضه، سيكون الأمر مستحيلاً. فخلف ميسي لا يوجد أحد، لا في برشلونة ولا في سواه. مدرب الفريق وقتها سيكون عليه التفكير واختيار طريقة لعب الفريق».

وبحسب بارتوميو، فهناك ثلاث مدارس يهتم بها النادي الكتالوني في عالم كرة القدم، المدرسة البرازيلية والهولندية و»بالأخص الفرنسية»، مشيراً إلى أن «المواهب الكبيرة تخرج من هذه البلدان الثلاثة».

وبخصوص أدريان رابيو، أكد رئيس نادي برشلونة عدم وجود أي اتصالات مع لاعب الوسط الفرنسي، الذي يدخل في مشكلات مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان، الذي يرغب في الرحيل عن صفوفه.

وأكد أن النادي سيدخل بشكل مباشر في مفاوضات حال رغبته في الحصول على خدمات اللاعب «لم نضع بعد خطة النادي للسنوات الثلاث المقبلة، سنقوم بذلك في مارس/آذار» المقبل.

وأشار إلى أن النادي يعطي الأولوية لتصعيد لاعبي الفريق الرديف «برشلونة ب» وإذا لم يجد المطلوب يبحث من الخارج، مضيفاً «اليقين الوحيد هو أن رابيو سيصبح لاعباً حراً في 30 يونيو/حزيران المقبل».

وعن إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة، قال «لم يقم والده، ولا هو نفسه أو محيطه بالاتصال لإبلاغنا برغبته في العودة».

وتابع «البرسا راهن على لاعبين اثنين في الهجوم، عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو، واللذين قمنا بشرائهما عقب رحيل نيمار، لقد رسمنا خارطة طريقنا».

وشدد بارتوميو على أن طموح برشلونة هو أن يحظى بلاعبين كبار «للتتويج بالألقاب وليس لبيعهم لاحقاً»، مثلما حدث في حالة نيمار، عندما لجأ بي إس جي لدفع الشرط الجزائي في عقده، البالغ 222 مليون يورو، للحصول على خدماته.

وعن مباراة ليون، توقع رئيس النادي الكتالوني مباراة صعبة أمام الفريق الفرنسي، «إنهم يقدمون كرة قدم جيدة، وسيلعبون بطمأنينة بعد وصولهم لهذا الدور، لكن الجميع يتوقع من برشلونة الوصول للنهائي».

مواضيع متعلقة

اترك رداً