شاهد ماذا قال محمد صلاح عن فوز ليفربول الصعب على كريستال بالاس و ديلي ميل: محمد صلاح مهدد بالإيقاف بسبب “خداع” الحكام

img
رياضة سلايدر

تحدث محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن فوز فريقه على كريستال بالاس، بنتيجة 4 / 3، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة الـ23، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح هدفين في مباراة اليوم، ليصل إلى هدفه الـ50، في تاريخ البريميرليج، ويصبح أول لاعب عربي في تاريخ المسابقة، يصل لهذا الكم من الأهداف، وثامن لاعب أفريقي يحقق هذا الإنجاز.
ويعد هذا الهدف الـ16 للفرعون المصري، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لينفرد بصدارة الهدافين، وقال صلاح، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : “لقد توقعنا أن تكون مباراة صعبة، دافعوا بشكل جيد في مناطقهم، وكانت مباراة صعبة”.
وأضاف: ” استقبلنا 3 أهداف لكن الأهم أننا تمكنا من تحقيق الفوز، يجب أن نكون أقوياء على الجانب الذهني”.
وأنهى: “نستحق الفوز في مباراة اليوم، بعد المجهود الكبير الذي أظهره اللاعبين في اللقاء”.
و كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أصبح مهددًا بالإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.
وقالت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية في تقرير مفصل: إن محمد صلاح، يواجه تهمة “التمثيل” وادعاء السقوط في منطقة الجزاء للتحايل على الحكام خلال مباريات الدوري الإنجليزي.
وأضاف التقرير، أن الفرعون المصري اُتهم أكثر من مرة بـ”الغوص” داخل منطقة الجزاء للتحايل على الحكام للحصول على ركلات جزاء، وكان آخرها في مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (4 – 3).
وأضافت الصحيفة أن صلاح كان بطلًا خلال الفترة الأخيرة، في عدد من القرارات المثيرة للجدل، مشيرة إلى أنّه إذا استمر الفرعون المصري في “الغوص” داخل المنطقة على وصف الصحيفة البريطانية، فإنه يخاطر بالتعرض للإيقاف لمدة مباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي
وشدد التقرير أن “صلاح”، حاول خداع الحكم في مباراة كريستال بالاس الأخيرة بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع مامادو ساكو، ولكن الحكم جوناثان موس أشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.
وشدد التقرير على أن صلاح حصل على ركلات جزاء أمام أرسنال ونيوكاسل غير مستحقة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً