بالصور | تعرف على “أوبل Insignia” الرياضية الجديدة قبل عرضها في فرانكفورت

img
سلايدر سيارات

أعلنت شركة أوبل أنها ستكشف النقاب عن الموديل الرياضي GSi من أيقونتها Insignia خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الرياضي Insignia GSi من الفئة المتوسطة يعتمد على سواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، يزأر بقوة 260 حصان، مع عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر.

ويتولى نقل هذه القوة لعجلات السيارة الأربع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، كما تعتمد السيارة على مجموعة تعليق رياضية مشدودة، خفضت السيارة حوالي 10 ملم بفضل النوابض القصيرة.

وتتميز السيارة من خلال الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 20 بوصة، مع القسمات الرياضية، التي تعكسها العناصر التصميمية، مثل المآزر الجديدة بالأمام والخلف، وإطار الكروم على فتحات التهوية الأمامية وشفة الاسبويلر الخلفي، وكذلك ناشر الهواء الخلفي.

وتزخر المقصورة الداخلية بمقود رياضي ومقاعد رياضية مع العديد من الوظائف مثل التدفئة والتدليك وخاصية تعديل جوانب المقعد، كما تتألق المقصورة بتجهيزات جلدية فاخرة تحمل شعار النسخة GSi، وذلك بشكل اختياري.

ولم تذكر الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية أية تفاصيل حول سعر السيارة المقرر طرحها في الأسواق بعد انقضاء المعرض.

مواضيع متعلقة

اترك رداً